Take a fresh look at your lifestyle.

عامل إقليم السمارة يتفقد سير حملة طبية لتصحيح البصر بثانوية أنس بن مالك التأهيلية

0

دعما للتمدرس ولتحسين ظروف التعليم والتحصيل لدى أبناء الإقليم و في إطار المجهودات المبذولة من طرف جمعية أباء و أمهات و أولياء تلاميذ ثانوية الساقية الحمراء التاهيلية بالسمارة التي يترأسها الفاعل الجمعوي المستشار عمر ادخيل رئيس فيدرالية جمعيات اباء و اولياء التلاميذ بالسمارة لمساعدة تلاميذ المؤسسات التعليمية الذين يعانون من ضعف البصر على متابعة دراستهم في ظروف أحسن، نُظمت حملة طبية واسعة النطاق لتصحيح النظر لفائدة تلاميذ انس بن مالك التأهيلية بالسمارة .

وقد قام صباح اليوم السيد عامل إقليم السمارة بزيارة تفقدية لفعاليات هذه الحملة الطبية مرفوقا بالمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية و التعليم الاولي و الرياضة و رئيس قسم العمل الإجتماعي بعمالة إقليم السمارة و مسؤولين اخرين..

هذا النشاط الطبي الهادف تم بتنسيق مع المبادرة الوطنية للتننية البشرية و شركاء اخرين و ذلك تحت إشراف طاقم طبي متكامل متخصص في مجال طب العيون .

الحملة لقيت إقبالا واستحسانا كبيرين من طرف التلاميذ، وذلك نظرا لما تقدمه هذه الحملة المجانية من خدمات صحية لفائدة ضعاف البصر من التلاميذ ااذين سيستفيدون من نظارات طبية بالشكل الذي يختارونه .
و تحمل.هذه المبادرة دلالات ورسائل قوية لباقي الفعاليات للانفتاح على الشأن التربوي والتعليمي بالإقليم ودعمه حتى يتمكن من الاضطلاع بمهامه على الوجه الاكمل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.