Take a fresh look at your lifestyle.

حفل تكريم نظمته النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالعيون تحت إشراف السيد وكيل الملك ورئيس كتابة الضبط

0

في مبادرة عرفانية مؤثرة ومميزة، احتضنت المحكمة الابتدائية بالعيون صباح اليوم الجمعة 16 فبراير الجاري، لحظة مميزة تجسدت في حفل تكريم نظمته النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية، تحت اشراف السيد وكيل الملك عبد الله أحمن، ورئيس كتابة الضبط محمد سالم بي، بحضور كل من رئيسة المحكمة الابتدائية، ورئيس كتابة الضبط برئاسة المحكمة الابتدائية، ورئيس مكتب الحفظ بالعيون، ونائب رئيس المديرية الفرعية بالعيون، ومسؤولين قضائيين وإداريين، بالإضافة إلى مساعدي القضاء من العدول والمحامين والمفوضين القضائيين.


وقد حمل هذا الحفل رسالة الامتنان والاعتراف بكل من السادة نواب الملك الذي انتقلوا من المحكمة، وهما ذ. رشيد الشافعي الذي انتقل قاضيا الى المحكمة الابتدائية اربعاء الغرب، و ذ. سعيد حيرث، الذي انتقل بدوره إلى محكمة الاستئناف بالعيون، نائبا للوكيل العام للملك، كما شمل الحفل تكريم الموظفين الذين ودعوا مسيرتهم المهنية إلى حياة التقاعد، وهما محمد الامين حي الله، وعبد الرحيم قايدي، وكذا الموظفون المنتقلون من النيابة العامة وهم على التوالي صوفيا وكلان، والغالية الموساوي، والصالح بنان، وعبد الله ازريبيع، و عبد الله ولد الحاج، و الفضيل اشبيه أن، و الكوري الذهبي، بالإضافة إلى تقديم درع التميز 2023 الذي يمثل رمز العرفان والتقدير والتميز لدى الموظفين، والمهن القضائية المساعدة وفعاليات أخرى محلية للسيد حسن حميميد، وهو أحد الموظفين المعروفين بالتفاني في عملهم طوال خدمتهم في مجال العدل، وهي شهادة من رؤسائه وزملائه في العمل.

كما عرف الحفل كذلك توزيع شهادات شكر وتقدير لكل موظفي النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالعيون، نظير المجهودات التي قدموها خدمة للنيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالعيون، فهذا الحفل لم يكن مجرد احتفالية عادية، بل كان فرصة لتوطيد العلاقة بين الموظفين، ومد جسور المحبة داخل أسرة القضاء على مستوى النيابة العامة، وهي بلا شك انها عادة حميدة، ومبادرة محفزة من وكيل الملك ورئيس كتابة الضبط بالنيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالعيون.

وعبر هذا الحدث المهم، عبر المسؤولين في كلمة لهم عن شهادات في حق النواب المنتقلون، والموظفين المتقاعدين، وكذا عن عطاء الموظفين بالنيابة العامة المستمر طيلة مسيرتهم المهنية بقطاع العدل.


هذا الحدث الرائع يعكس روح الاعتزاز والتقدير التي تسود في صفوف موظفي النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالعيون، والانفتاح المتواصل مع الموظفين، فم لا يشكر الناس لا يشكر الله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.