Take a fresh look at your lifestyle.

المديرية الجهوية للصحة بالعيون تحتفي بالممرض بمناسية يومه العالمي

0

تم يوم الاربعاء 29 ماي 2024 تنظيم حفل بمناسبة اليوم العالمي للممرض (ة) من طرف المديرية الجهوية للصحة و الحماية الإجتماعية بالعيون بشراكة مع المعهد العالي للمهن التمريضية و تقنيات الصحة تحت شعار “ممرضو الأمس و اليوم : نقل الخبرات بين الأجيال”.

تخلل هدا الحفل تقديم كلمات شكر و تقدير للممرضين و درورهم المحوري في المنظومة الصحية حيث تم تكريم المدير الجهوي للصحة و الحماية الإجتماعية بالعيون و الأطر الصحية المحالة على التقاعد برسم سنة 2022 نظير الخدمات التي قدموها للقطاع الصحي بالجهة كما تم تقديم تكريم للمندوبيات الاقليمية للصحة بالجهة أقاليم العيون و بوجدور و السمارة و طرفاية.

و بنفس المناسبة تم تقديم شواهد تقديرية للمراكز الصحية التي تم إعادة تأهليها و التي تم تدشينها من طرف السيد وزير الصحة و الحماية الاجتماعية من أجل تقريب و تحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة لساكنة الجهة. و قد تخلل فقرات الحفل تقديم لوحات من الفلكلور الإفريقي إضافة إلى وصلات عملية من الثرات حساني و الأمازيغي، و اختتم الحفل بمائدة مستديرة أطرها إطار صحي متقاعد و ممرضة لتسليط الضوء على التجربة التي راكمها الجيل المحال على التقاعد مع المستجدات التي عرفها التكوين لتأهيل الأطر التمريضية و التقنية بالمعهد العالي للمهن التمريضية و تقنيات الصحة بالعيون من خلال فتح عدة تخصصات و شعب جديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.