Take a fresh look at your lifestyle.

إقبال كبير من المواطنين على شاطئ فم الواد بالعيون هربا من إرتفاع درجة الحرارة

0

أصبح شاطئ فم الواد الوجهة المفضلة بالنسبة للسياح والمصطافين من جميع الفئات، بحثا عن فضاء مناسب للاسترخاء والانتعاش ، وكذلك قبلة مميزة لسكان جهة الساقية الحمراء بصفة خاصة والأقاليم الجنوبية بصفة عامة.

ويرجع الإقبال المهم للمصطافين على هذه الوجهة الساحلية إلى جمالية هذا الفضاء الطبيعي ونظافته، لاسيما وأنه يعتبر المتنفس الوحيد لساكنة العيون والسمارة والمناطق المجاورة.

ومنذ بداية موسم الاصطياف، يعيش شاطئ “فم الواد”، الذي يمتد على مسافة 7 كيلومترات، على إيقاع أنشطة مكثفة تهم تطوير وتدبير الشاطئ، وتعزيز تدابير سلامة الاستحمام، والتحسيس والتربية على البيئة في إطار التآزر المتواصل مع الفاعلين المحليين، بهدف دعم وتعزيز جاذبية هذا الموقع السياحي.

وبفضل مؤهلاته الطبيعية وحسن تدبيره، تمكن شاطئ “فم الواد”، للمرة السادسة عشر على التوالي، من رفع شارة “اللواء الأزرق” التي تمنحها مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة و المؤسسة الدولية للتربية البيئية.

ويأتي رفع شارة “اللواء الأزرق” تتويجا للتعبئة المتواصلة والجهود المبذولة من طرف جميع الشركاء والفاعلين والمتدخلين، واستجابة للمعايير المحددة من طرف مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة والمؤسسة الدولية للتربية البيئية، في مجال تحسين جودة المياه والاستجمام ونظافة الشاطئ، والتنظيم المتميز، وتوفير التنشيط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.