Take a fresh look at your lifestyle.

المبعوث الأممي لقضية الصحراء المغربية دي ميستورا يزور نواكشوط ويلتقي وزيري الخارجية والدفاع الموريتانيين

0

أجرى المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة للصحراء ستافان دي ميستورا. بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية الموريتاني محمد سالم ولد مرزوك.

وحسب وكالة الأنباء الموريتانية في بيان لها، إن وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك، استقبل مساء أمس الثلاثاء بمكتبه المبعوث الأممي للصحراء استيفان دي ميستورا.

ووفقا للبيان فقد تناول اللقاء بحث علاقات التعاون بين موريتانيا والأمم المتحدة، وسبل تعزيزها وتطويرها والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

كما التقى المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة للصحراء ستافان دي ميستورا.بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، بوزير الدفاع الموريتاني حننة ولد سيدي.

وقالت وكالة الأنباء الموريتانية، إن وزير الدفاع الوطني الموريتاني حننه ولد سيدي استقبل اليوم بمكتبه في نواكشوط، مبعوث الأمم المتحدة إلى الصحراء ستفان دي ميستورا.

وبحسب وكالة الأنباء الموريتانية، فقد تناول اللقاء بحث العلاقات بين الجمهورية الإسلامية الموريتانية والأمم المتحدة، دون تقديم مزيد من التفاصيل.

وتأتي زيارة دي ميستورا إلى موريتانيا، و التي لم يعلن عنها من قبل الأمم المتحدة، قبيل الإحاطة المرتقبة التي سيقدمها خلال الجلسة التي من المزمع أن يعقدها مجلس الأمن الدولي، لبحث مستجدات الوضع المتعلق بنزاع الصحراء في 16 من الشهر الجاري. وهي الإحاطة التي ينتظر أن يقدم خلالها نتائج لقاءاته ومشاوراته مع الأطراف المعنية، والفاعلين الدوليين في ملف قضية الصحراء المغربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.