Take a fresh look at your lifestyle.

بالعيون مراسيم تنصيب رجال السلطة الجدد الذين شملتهم الحركة الانتقالية الأخيرة

0

تم صباح اليوم تنظيم حفل تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد الذين شملتهم الحركة الانتقالية الأخيرة التي أجرتها وزارة الداخلية بقصر المؤتمرات بمدينة العيون ، بحضور والي جهة العيون الساقية الحمراء، عبد السلام بيكرات .

الحفل الذي حضره رئيس جماعة العيون، مرفوقا بنائب رئيس مجلس جهة العيون الساقية الحمراء، ونائب رئيس مجلس إقليم العيون الى جانب السادة المنتخبين وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية، إضافة الى ممثلي السطات المحلية، الامنية والقضائية والمحتمع المدني ورجالات الصحافة والاعلام.

تضمن الحفل تنصيب الكاتب العام الجديد لولاية جهة العيون الساقية الحمراء، السيد أحمد الفغلومي، الذي كان يشغل ذات المنصب بولاية گلميم وادنون، بالإضافة إلى باشا العيون الجديد، السيد محسن بغداد، الذي كان يشغل منصب رئيس الدائرة الحضرية الخامسة بالمدينة، ومجموعة من القياد الذين تم تعيينهم على رأس عدد من الدوائر والملحقات الإدارية.

وفي كلمة له خلال الحفل، أكد السيد والي الجهة أن هذه الحركة الانتقالية تأتي في إطار تنفيذ التوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، والتي تؤكد على خدمة المواطنين وفق مبادئ المساواة والإنصاف، داعياً رجال السلطة الجدد إلى التحلي بالانضباط والفعالية في أداء مهامهم.

كما أشار السيد الوالي إلى أن الحركة الانتقالية الأخيرة لوزارة الداخلية شهدت مغادرة عدد من المسؤولين لمدينة العيون، من بينهم الكاتب العام السابق لولاية جهة العيون، السيد العربي المغاري، وباشا العيون السابق، السيد هشام بومهراز. وأضاف أن هذه الحركة جاءت في إطار توجه الوزارة نحو تحسين أداء الإدارة الترابية وتطوير مواردها البشرية وفق معايير الكفاءة والاستحقاق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.