Take a fresh look at your lifestyle.

بلاغ صحفي .. للنسخة الرابعة لمهرجان “اعرف نبيك “

0

بلاغ صحفي

للنسخة الرابعة لمهرجان “اعرف نبيك”
إحياء لشهر رمضان الأبرك، ومواصلة لأهداف برنامجها السنوي الإشعاعي واستكمالا لمسار نجاح النسخ الثلاث للتظاهرة الدينية والإجتماعية والثقافية لمهرجانها السنوي “إعرف نبيك “، تنظم جمعية طيبة للأعمال الاجتماعية، بجهة الداخلة وادي الذهب، النسخة الرابعة لمهرجانها السنوي،
تحت شعار:
“مناسبة رمضان الدينية استلهام للسيرة النبوية و ترسيخ لقيم بلادنا التضامنية”
و ذلك في الفترة الممتدة من 05 رمضان 1445 هجرية الى غاية 07 منه (الموافق ل15 / 17 مارس 2024 ميلادية)، بمدينة الداخلة، بدعم من مجلس الجهة، والمجلس الاقليمي لوادي الذهب، والجماعة الترابية للداخلة ، بتعاون مع مؤسسة الحياة بوجدة ، والمديرية الجهوية لقطاع الثقافة ، والمنسقية الجهوية للتعاون الوطني.
يتضمن برنامج هذه السنة عدة أنشطة نوعية هادفة وفعاليات تروم ترسيخ القيم الفاضلة للسيرة النبوية العطرة، ضمن أنشطة ومسابقات ثقافية تهم حياة الرسول المصطفى، عليه أفضل الصلوات والتسليم، فضلا عن تخصيص رواق لمعرض موضوعاتي يهم جوانب مشرقة من السيرة النبوية. كما سيتم تتويج الفائزات والفائزين في المسابقة القرآنية والحديث النبوي الشريف، علاوة على تنظيم امسيات تربوية وترفيهية لفائدة لأطفال، بهدف غرس قيم السيرة النبوية في نفوس الناشئة.
وجدير بالذكر أن فضاء قرية التظاهرة سيحتضن النسخة الثالثة للمهرجان التضامني النسائي، الذي يندرج في إطار جهود جمعية طيبة للتمكين الاقتصادي والنهوض بوضعية النساء بجهتنا وعدة برامج تضامنية خيرية.
وستختتم فعاليات المهرجان بأمسية شعرية نسائية ومسابقات بنون النسوة.
بالنسبة لأنشطة المهرجان سيحتضنها فضاء الكورنيش قرب مجسم البراد بالداخلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.