Take a fresh look at your lifestyle.

شباب المسيرة تواصل سلسلة النتائج الإيجابية بانتصار جديد على الوداد الفاسي

معاذ بنعزيز

0

تمكن فريق شباب المسيرة الرياضي ، مساء اليوم الأحد، من تحقيق انتصار ثمين على حساب فريق الوداد الفاسي، بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة جرت أطوارها على أرضية ملعب مولاي الرشيد بالعيون، وذلك لحساب الجولة التاسعة عشرة من منافسات البطولة الاحترافية إنوي في قسمها الثاني.

وافتتح الفريق الضيف وداد فاس باب التسجيل، في الدقيقة التاسعة وعشرين من زمن الشوط الأول، عن طريق اللاعب سليمان قروق، وهو الهدف الذي حافظ عليه الزوار إلى غاية نهاية الشوط الأول .

خلال الجولة الثانية دخل فريق شباب المسيرة أكثر إصرارا على العودة في النتيجة خلال شوط المقابلة الثاني، حيث تمكن من تعديل الكفة، في الدقيقة 60 عن طريق البديل “بدر الدين الدوادسي” ، قبل أن يعود “ياسين الزرع” ، في الدقيقة 84 لتسجيل هدف التقدم لأبناء “حسن فضيل” .


وبعد ما ظن الجميع أن المبارة ستنتهي بتفوق الزوار وضد مجرى اللعب تمكن حمودي الفيلالي في الدقيقة التسعين من العودة في المبارة بعد تسجيله هدف التعادل وأمام دهشة الزوار وفي الوقت البدل الضائع سمير الحليب يسجل هدف التفوق والثالث لفرسان الصحراء في الدقيقة الرابعة من الوقت البدل الضائع لتنتهي المبارة على واقع فرحة الهدف والإنتصار الثالث للفريق الصحراوي خلال مرحلة الإياب محتلا الرتبة السابعة بواقع سبع إنتصارات ومثيلتها من الهزائم وخمس تعادلات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.