Take a fresh look at your lifestyle.

نادي أمل السمارة لكرة القدم” يُوقع عقد شراكة مع ” المجموعة السكنية سلوان” لتكون راعيا رسميا لقميص النادي

0

شهد مقر جمعية أمل العودة ليلة البارحة حدثا مميزا تمثل في سابقة من نوعها يعرفها الشأن الرياضي بإقليم السمارة، حيث نظم المكتب المديري لنادي أمل السمارة لكرة القدم حفلا بهيجا أعلن من خلاله الجهة الراعية لقميص فريقه الأول المشارك هذا الموسم في البطولة الجهوية للقسم الممتاز لعصبة العيون الساقية الحمراء لكرة. وذلك بموجب هذا الموسم الرياضي 2023/2024.

الحفل كان من تسيير منسق اللجنة الرياضية لأمل العودة الاستاذ ” محمد البشير حنيني ” وعرف حضور رئيس نادي أمل السمارة لكرة القدم الأستاذ ” سعيد البيلال ” وممثل الشركة الراعية الأستاذ ” الشيخ أمين ” ورئيس جمعية أمل العودة الأستاذ ” شي غالي مكية ” وأعضاء مكتبي الجمعية والنادي والطواقم التقنية والادارية والأطر واللاعبين.

وللإشارة فرعاية قميص النادي جاءت كثمرة شراكة جمعت هذا النادي الفتي و ” شركة مؤسسة المسجد ” صاحبة المشروع العقاري ” المجموعة السكنية سلوان” وهو عبارة عن تجزئة سكنية مجهزة بشكل كامل بالجهة الجنوبية لمدينة السمارة، والتي تضم مجموعة مختلفة من البقع التجارية والسكنية إضافة إلى بنية تحتية متكاملة وساحات ومرافق إدارية.

وبموجب هذه الشراكة تلتزم الشركة بتوفير قمصان الفريق كما يلتزم النادي بوضع علامة المجموعة السكنية عليها.

هي إذن مبادرة محمودة جمعت هذا النادي الكروي الهادف الذي يشق طريقه بثبات وعصامية بهذه الشركة المواطنة التي لا تخفي سعيها الحثيث للمساهمة الفعالة في تطوير رياضة السمارة تماشيا مع مسؤوليتها المجتمعية، والتي لا شك أنها ستفتح الباب مشرعا لهكذا شراكات بين مختلف الشركات والجمعيات الرياضية التي تعاني الأمرين جراء الغياب التام للدعم العمومي وغياب ثقافة انخراط القطاع الخاص في دعم وإسناد المجتمع المدني والرياضي منه على وجه الخصوص.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.