Take a fresh look at your lifestyle.

تألق جديد للسينما الصحراوية تحت اسم الفنان الشاب “محمد بوالشايت

0

كتب الممثل الشاب ابن الاقاليم الجنوبية “محمد بوالشايت” اسمه في مهرجان Ciné-plage الهرهورة في دورته الخامسة من خلال حصوله على جائزة احسن ممثل وذلك عن دور شخصية ” اعمر” في فيلم “صحاري – سلم و سعى” لمخرجه ابن الصحراء كذالك مولاي الطيب بوحنانة . كان أبناء الصحراء سفراء السينما الصحراوية في الموعد الوطني الهام.

وعكست الجائزة التي تم الإعلان عنها في ختام فعاليات المهرجان خلال الكشف الرسمي عن جواىز المسابقة المشاركة الموفقة لابناء الاقاليم الجنوبية في موعد الهرهورة السينمائي، حيث اعتبرتها لجنة تحكيم المسابقة مستحقة للممثل الشاب الذي استطاع ان يجسد دوره بحرفية عالية وبشكل تلقائي إلى درجة التأثير في المتلقي.

 

كما ستدعم الجائزة حضور الممثلين بالاقاليم الجنوبية على منصات المهرجانات الوطنية والدولية بعد تتويج الممثل الشاب “محمد بوالشايت” بها، لنجاحه في تجسيد دوره بحرفية عالية حسب شهادة اعضاء لجنة التحكيم وبالإجماع.

يذكر ان الممثل الشاب “محمد بوالشايت” يعتبر من بين ابرز الوجوه الفنية في عالم المسرح والدراما والسينما بالاقاليم الجنوبية برصيد محترم من الحضور، حيث ألفه الجمهور ضيفا خفيف الظل في الانتاجات الرمضانية التلفزية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.