Take a fresh look at your lifestyle.

“مالك القلوب” .. ملحمة بالحسانية تحتفي بالملك بمناسبة عيد الشباب

0

يستعد عدد من نجوم الأغنية الحسانية المغربية لطرح ملحمة غنائية بعنوان “مالك القلوب” في إطار الاحتفالات بعيد الشباب المجيد الذي يتزامن والـ21 غشت من كل عام.

وتعد “مالك القلوب” التي جرى الانتهاء من تصوير الفيديو كليب الخاص بها في مدينة العيون قبل أسبوع أول ملحمة حسانية من قلب الصحراء المغربية، حيث سيتم التعبير من خلالها حسب صناعها عن ولائهم وحبهم للملك محمد السادس، وكذا إيمانهم الراسخ بأن الصحراء مغربية وستظل كذلك إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها تحت شعار “الله الوطن الملك”، وفق تعبيرهم.

“مالك القلوب” من كلمات حميد عاطف وألحان محمد عاطف، توزيع طارق الحجيلي، وقام بتعديل الميكساج والماستورينغ أمين عمراتي، فيما تولى الإدارة الفنية الموسيقية طارق الحجيلي ومحمد عاطف، وأشرف على الفيديو كليب الخاص بها أيوب بومكني، وهي فكرة وإنتاج عصام وشمة.

وتعرف ملحمة “مالك القلوب” التي يرتقب أن تصدر في الـ19 من غشت الجاري مشاركة نخبة من فناني الأقاليم الجنوبية أبرزهم خديجة السويح، محمد عاطف، مباركة احيدة، بلعيد لشكر، ومصطفى الفقراوي.

يشار إلى أن عدد من الفنانين المغاربة كانوا قد أصدرو في يوليوز الماضي، أغنية وطنية جديدة بعنوان “دام جاهك” بمناسبة مرور ربع قرن على تولي الملك محمد السادس لعرش المملكة المغربية.

وشارك في أداء الأغنية كل من زينة الداودية، زهير بهاوي، سحر الصديقي، هند زيادي، مهدي مزين، طاوسن، والممثلة حنان الفاضيلي التي خاضت تجربة الغناء لأول مرة في مسيرتها الفنية.

وتمكنت الأغنية الجديدة من تحقيق أكثر من مليون و100 ألف مشاهدة منذ طرحها على قناة الفنانة زينة الداودية على “يوتيوب” في الـ29 يوليوز الماضي.

“دام جاهك” من كلمات محمد المغربي، ألحان مهدي مزين، وأشرف على إخراج الفيديو كليب الخاص بها نبيل بودريقة، فيما تكفل بإنتاجها سعيد سي ناصري ومامون ناصري.

وفي هذا الصدد عبر الفنانون المشاركون في “الأوبريت” عن سعادتهم واعتزازهم بالمشاركة في تخليد الذكرى الـ25 لعيد العرش، حيث نشرت الفنانة سحر الصديقي تدوينة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” جاء فيها: “إنه لشرف عظيم أن أكون جزء من هذا العمل الوطني الرائع، الذي يأتي في مناسبة غالية على قلوبنا جميعا، عيد العرش المجيد”.

وأضافت سحر الصديقي: “كفنانة مغربية، أشعر بالفخر والامتنان لإتاحة الفرصة لي للمساهمة بصوتي في أغنية تجسد الحب والانتماء للوطن وتكريم صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله”.

وتابعت الصديقي: “أتمنى أن تلامس كلمات وألحان هذه الأغنية قلوب جميع المغاربة، وأن تكون رمزاً لوحدتنا وتضامننا تحت راية العرش العلوي المجيد. حفظ الله وطننا الحبيب وملكنا المفدى، وكل عام والمغرب في تقدم وازدهار”.

من جهتها قالت هند زيادي في تدوينة أرفقتها بمقطع فيديو ترويجي للأغنية “دام جاهك ودام عزك بمناسبة عيد العرش المجيد، نتقدم بهذه الهدية لملكنا صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله وأيده كعربون محبة وإخلاص خمسة وعشرين سنة من التقدم والنجاح والازدهار”.

وتتغنى كلمات أغنية “دام جاهك” بالقرارات الحكيمة للملك محمد السادس على مدار حكمه للبلاد طيلة 25 عاما في مختلف المجالات، كما تعبر عن امتنان المغاربة وفخرهم برؤيته وقيادته التي أحدثت تغيير كبيرا على حياتهم خلال ربع القرن الأخير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.