Take a fresh look at your lifestyle.

بالعيون : تنظيم الحفل الختامي لعميلة الإحصاء 2024

0

أسدل الستار مساء اليوم الاثنين 30 شتنبر الجاري على الحفل الختامي لعملية الاحصاء 2024 بمدينة العيون الذي نظمته منطقة الاشراف رقم 8126 بقيادة المشرف الجماعي محمد زروال، تتويجا لعمل الباحثين والمراقبين على حد سواء تلبية للنداء الملكي بخصوص الاحصاء العام السابع للسكان والسكنى.

هذا وقد افتتح الحفل في فقرة أولى بآيات بينات من الذكر الحكيم، ليليه الاستماع للنشيد الوطني، وكلمة كل كم من السيد حميد همام المشرف الاقليمي نيابة عن المدير الجهوي للتخطيط بالعيون، والسيد المشرف الجماعي زروال محمد، والسيد المتصرف الإقليمي ابك محمد فاظل.

اما الفقرة الثانية فقد خصصت لتوزيع مجموعة من التكريمات كدرع التميز الذي خصص للمراقبين والباحثين الذين تميزو في عملهم مع استحضار مقاربة النوع، حيث تميزت هذه الفقرة بشهادات للمتوجين بدرع التميز، تحدثوا من خلالها عن تجربتهم خلال فترة الاحصاء مع ذكر أبرز الطرائف والمواقف التي واجهتهم.

وختاما تما توزيع تكريمات على كل من السيد والي جهة العيون، والمدير الجهوي للتخطيط بالعيون، والمشرف الجماعي بمنطقة الاحصاء المنظمة للحفل السيد زروال محمد، والمدير الجهوي لقطاع الثقافة، رؤساء واعوان السلطة للدوائر و3 و 4 و5 و 6.

ليتم اختتام الحفل بأخذ صورة جماعية تذكارية للمشاركين في عملية الاحصاء بمنطقة الاشراف 8126، وحفل شاي مقام بهذه المناسبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.