Take a fresh look at your lifestyle.

بحضور السيد عزيز أخنوش وفي أجواء حماسية إنطلقت صباح اليوم أشغال المنتدى الجهوي للمنتخبين الأحرار بجهة العيون الساقية الحمراء

0

إ بحضور الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش وفي أجواء حماسية إنطلقت صباح اليوم أشغال المنتدى الجهوي للمنتخبين الأحرار بجهة العيون الساقية الحمراء، حضور متميز لمناضلي الحزب بالجهة وتنظيم محكم من المنسق الجهوي محمد عياش .

وأكد منسق حزب “الحمامة” فجهة العيون الساقية الحمراء على المكانة المميزة ديال حزب التجمع الوطني للأحرار بالمشهد السياسي على مستوى المملكة فظل قيادة رئيس الحزب عزيز أخنوش.

وفسياق آخر، نوه محمد عياش بمنجزات الحكومة المغربية بقيادة حزب “الحمامة” وتمكنها مواجهة التحديات المطروحة والتحاوب مع إنتظارات المواطنين.

قال رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، السيد عزيز أخنوش أنه وعلى الرغم من الظرفية الصعبة وتنوع الأزمات الدولية التي تمس بلادنا وحجم التحديات وكذلك حجم الطموحات والانتظارات لدى المواطنين؛ إلا أن الحكومة الحالية إستطاعت المواجهة وتنزيل السطور الأولى للدولة الإجتماعية التي أرادها جلالة ملك البلاد.

وأضاف أخنوش في تجمع حاشد لمناصري الحزب بقصر المؤتمرات على هامش فعاليات المنتدى الجهوي للمنتخبين الأحرار بجهة العيون الساقية الحمراء، أن الحكومة وخلال سنة واحدة فقط استطاعت بحنكة التغلب على التأخر الحاصل في الحقل الإجتماعي والتفاوتات الإجتماعية والمجالية التي خلفتها الحكومات السابقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.