Take a fresh look at your lifestyle.

العيون : لقاء تواصلي مع المستفيدين من برنامج فرصة الذين فشلت مشروعاتهم تحت عنوان : تحديات و أسباب

0

إسهاما من الهيئة الوطنية للمقاول الذاتي في تأطير الشباب و تطبيقا للقانون الأساسي ، خاصة عبر المواكبة و الترافع عن الشباب الحامل للفكر المقاولتي و إسهاما من الهيئة في الحد من البطالة في صفوف الشباب بمختلف ربوع الوطن الحبيب مع احترام تام لبنود القانون الأساسي و للمقتضيات الجاري بها , ، نظمت الهيئة الوطنية للمقاول الذاتي لقاء تواصلي مع المستفيدين من برنامج فرصة الذين فشلت مشروعاتهم ، يوم الجمعة 04 اكتوبر 2024 بمدينة العيون ، بحضور وسائل الإعلام و ممثل عن النقابة الوطنية للتجار و المهنيين بالمغرب . خصص هذا اللقاء لتسليط الضوء على المشاكل التي يعاني منها هؤلاء الشباب و اسباب فشل مشروعاتهم.

ويأتـي تنظيم هذا اللقاء الذي ترأسه و أطره المنسق الوطني للهيئة الوطنية للمقاول الذاتي، انسجاما مع مبادئ القانون الأساسي المنظم و المؤطر للهيئة ذات الصلة بالدفاع عن قضايا الشباب ومطالبهن المشروعة في تنمية مقاولاتهم و تحقيق تنمية اقتصادية لمدينتهم..

كما شكل هذا اللقاء مناسبة سانحة للهيئة الوطنية للمقاول الذاتي للتعريف بالمواقف والتحاليل المتبناة من طرف الهيئة في هذا الملف، انطلاقا من المقررات والأطروحات المتأصلة في أدبيات القانون الأساسي للهيئة الوطنية للمقاول الذاتي والتي تم إنضاجها وتطويرها في سياق دينامية النضال المشترك مع الهيئات الوطنية ذات نفس الصلة ببلادنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.