Take a fresh look at your lifestyle.

منخرطو شباب المسيرة الرياضي يجددون الثقة للمرة الثانية في الشاب علي بيدا مرشحا لرئاسة فريق شباب المسيرة

0

بعد فتح باب إيداع لوائح الترشيح لرئاسة فريق شباب المسيرة الرياضي، للمرة الثانية تواليا المقرر يوم 12/09/2024 بعد تأجيل الجمع العام السابق الذي كان من المقرر انعقاده في 28 من شهر غشت المنصرم وحسب مصدر خاص فإن هذه العملية أسفرت عن تقديم لائحة وحيدة يقودها رجل الأعمال الشاب علي بيدا.

وفي هذا الإطار، أكد مصدر مقرب من علي بيدا، أن هذا الأخير تقدم بملف ترشحه القانوني، والذي يضم 12 مترشح من أصل الأعضاء 19، والذين يرتقب أن يصوتوا على المكتب الجديد للفريق خلال الجمع العام العادي الذي سيتم عقده بتاريخ 12 شتنبر الجاري، بعد ما تم تأجيله سلفا لأسباب غير مفهومة.

من جهة اخرى، يطرح الشارع الرياضي بمدينة العيون و خاصة مناصري و محبي شباب المسيرة الرياضي عدة تساؤلات بعد هذا الترشيح الثاني لي علي بيدا و هل سيتم تأجيل الجمع العام مرة اخرى بعد حسم علي بيدا أغلبية المنخرطين له ؟
و في حال تم التأجيل ما موقف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و كذا موقف السلطات المحلية من هذا الخرق القانوني بصفتها الجهة الوصية على كرة القدم بالمملكة؟
و هل سيستمر هذا التخبط العشوائى للفريق الأول بالأقاليم الجنوبية و الذي لا يتماشى مع صورة الرياضة الوطنية و ما حققته من إنجازات تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.