Take a fresh look at your lifestyle.

الطالب الشاب إبن مدينة العيون عمر ولد المحفوظ ولد محمد، يتحصل على دبلوم الهندسة بعد تخرجه مهندس دولة في شعبة الهندسة الكهربائية بالجامعة الدولية أگادير.

0

قال الله تعالى: {يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَات}

تحصل المهندس الشاب عمر ولد المحفوظ ولد محمد، على دبلوم الهندسة بعد تخرجه مهندس دولة في شعبة الهندسة الكهربائية، تحت عنوان (صيانة المحولات ذات الجهد العالي) بالجامعة الدولية أگادير.

الطالب الشاب تحصل على هذه الشهادة القيمة، وذلك كثمرة مجهود علمي طيلة سنوات من الدراسة، حيث بصم على مسار دراسي متميز، طبعه الإلتزام الكبير والتألق طيلة مساره العلمي، والذي كلل اليوم بحصوله عن جدارة واستحقاق على هذه شهادة مهندس دولة.

وتجدر الإشارة إلى أن الطالب عمر ولد المحفوظ ولد محمد، حاصل على شهادة ماستر في الهندسة الصناعية واللوجيستيك من جامعة لورين بفرنسا، وعلى دبلوم تقني متخصص في الإلكتروميكانيك والأنظمة التلقائية.

وبهذه المناسبة يتقدم الطاقم الصحفي والإداري بالمؤسسة الإعلامية الصحراء بلا حفول ، بأحر التهاني والتبريكات للمهندس الشاب عمر ولد المحفوظ ولد محمد ولكل عائلة أهل المحفوظ و أهل لوشاعة الكبيرة والصغيرة على هذا التميز الأكاديمي، متمنين له المزيد من التوفيق والنجاح والتألق في مسيرته العلمية والعملية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.