Take a fresh look at your lifestyle.

العيون .. الاحتفاء بنساء ورجال التعليم المقبلين على التقاعد نهاية هذا الموسم الدراسي

0

في حفل بهيج إحتفت المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية و التعليم الاولي و الرياضة بالعيون بشراكة مع مؤسسة الاعمال الاجتماعية للتعليم فرع العيون و جمعية تنمية التعاون المدرسي فرع العيون و الجمعية الوطنية لمديرات ومديري الثانويات العمومية بالمغرب فرع العيون و جمعية امل التآزرية لاسرة التعليم و الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب فرع العيون و رابطة الوحدة لاطر المصالح المادية والمالية بالعيون بثلة من رجالات التعليم الذين قدموا خدمات جليلة للمنظومة التعليمية بكل إخلاص و تفان في العمل و العطاء و ذلك تحت شعار “وفاء و عرفان ” .

الحفل حضره السيد حمدي كريطى مدير الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة العيون الساقية الحمراء وباشا مدينة العيون والسيد المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والسيدات والسادة رؤساء المصالح بالمديرية ورؤساء المؤسسات التعليمية ورؤساء جمعيات امهات واباء واولياء التلاميذ وشركاء المنظومة التعليمية وثلة من الاطر الادارية والتربوية وممثلي المنابر الاعلامية هذا بالاضافة للسيدات والسادة المحتفى بهم وأسرهم .

الحفل افتتح بآيات بينات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني تلته كلمة السيد المدير الاقليمي الذي رحب بالحضور الكريم كما نوه بالخصال الحميدة للمحتفى بهم وباعمالهم الجليلة ومجهوداتهم الجبارة التي قدموها خدمة للحقل التربوي وللناشئة سواء في التدريس او في العمل الاداري.
ثم كلمة السيد مدير الاكاديمية الجهوية الذي بدوره اكد على الخدمات الجليلة والرسالة النبيلة التي قدمها المحتفى بهم وتمنى لهم تقاعدا مريحا .

هذه الالتفاتة الكريمة والنبيلة من طرف المديرية الاقليمية وشركائها تنم عن الاعتراف الصريح بإخلاص المحتفى بهم وتفانيهم وعملهم الدؤوب طيلة مسارهم العملي قصد الرفع من جودة المنظومة التعليمية وخدمة الناشئة والوطن .
فتحية تقدير وإجلال لهم على ماقدموه من خدمات جليلة ، ووفقهم الله وسدد خطاهم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.