Take a fresh look at your lifestyle.

طلبة ماستر الأسرة بالسمارة ينظمون حفلا تكريميا على شرف الدكتور أسامة الروكي

0

نظم طلبة ماستر الأسرة والرعاية الاجتماعية الفوج الأول، وذلك بتنسيق مع عمادة الكلية المتعددة التخصصات للسمارة يومه الاثنين 03 يونيو 2024 حفلا تكريميا على شرف الدكتور الفاضل أسامة الروكي عرفانا لما أسداه من خدمات جليلة لفائدة طلبة كلية السمارة ومنتسبيها، وذلك بمدرج الندوات بالكلية المتعددة التخصصات بالحاضرة والعاصمة العلمية للمناطق الجنوبية السمارة العالمة.

حيث حضر هذا الحفل عميد كلية السمارة السيد عبد الجليل الإدريسي ونائبه الدكتور منير الجابري، وثلة من الدكاترة الأفاضل والمحاضرين بالكلية وهم السادة مولاي اسماعيل الناجي المنسق البيداغوجي لماستر الأسرة والرعاية الاجتماعية والدكتور رشيد كرموت المنسق البيداغوجي لماستر العقيدة الاشعرية بالغرب الإسلامي وإفريقيا والدكتور محمد الترسالي أستاذ علم الاجتماع. كما حضر هذا الحفل عدد من الأطر الإدارية والتقنية للكلية.

كما حضر الحفل أيضا عدد كبير من الطلبة والطالبات المنتسبين للكلية، في مقدمتهم طلبة ماستر الاسرة والرعاية الاجتماعية المنظمين لهذا الحفل التكريمي، حيث افتتح الحفل بتلاوة عطرة لآيات بينات من الذكر الكريم تلاها على مسامع الحاضرين الطالب الباحث بماستر العقيدة الأشعرية والفقيه السيد عبد الباسط، وبعدها وقف الجميع للاستماع للنشيد الوطني. وقد رحبت الطالبة أعزيزة إسماعيلي ممثلة الطلبة بهذه الكلية في كلمتها بجميع الحاضرين متعددة مناقب المحتفى به متمنية له التوفيق في مهمته الجديدة.

وقدمت الطالبة أميمة الغريب كلمة مؤثرة باسم طلبة ماستر الأسرة والرعاية الاجتماعية، كما تناوب على منصة الخطابة كل من السيد عميد الكلية ونائبه والسادة الدكاترة بكلمات معبرة في حق الاستاذ الدكتور أسامه الروكي معددين مناقبه ومساهماته العلمية بالكلية. ليتم بعد ذلك تكريم المحتفى به الدكتور أسامة الروكي، كما تم تكريم السيد عميد الكلية عبد الجليل الإدريسي وتكريم عدد من الدكاترة الاجلاء بهدايا رمزية معبرة عن حب وتقدير الطلبة لأساتذتهم، كما تم تكريم عائلة الطالب الفقيد رشاد المحجوب تغمده الله بواسع رحمته، وقد تم عرض شريط وثائقي يوثق لمساهمات الاستاذ الدكتور أسامة الروكي العلمية والبيداغوجية والثقافية والاجتماعية بهذا الاقليم. واختتم هذا الحفل التكريمي بالدعاء الصالح للسدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.