Take a fresh look at your lifestyle.

مشاركة محمد عياش بجلسة البرلمان العربي

عمر خنيبيلا

0

شارك يوم السبت 25 ماي النائب البرلماني محمد عياش في أشغال جلسة البرلمان العربى‬⁩ العامة الرابعة من دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الثالث، التي يترأسها السيد عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة، ويهدف البرلمانيون العرب الى متابعة مستجدات الأوضاع في مختلف الملفات السياسية والأمنية والاجتماعية في المنطقة العربية.

حيث يحضر محمد عياش بصفته ممثلا للمغرب في برلمان العرب، الذي كرس من خلال تمثيليته الاهتمام الكبير الذي يبديه المغرب للقضايا العربية، وعلى رأسها القضية الفلسطين.

فبالاضافة الى قيادته لمجلس جماعة فم الواد، وتمثيله لساكنة إقليم العيون ببرلمان المغرب، فإن حرص محمد عياش على التواجد بمختلف محطات عمل البرلمان العربي، يعكس كفاءة نخب الصحراء في التمثيل الدبلوماسي للمغرب.

وأختتمت الجلسة العامة الرابعة أعمالها، بإعتماد التقارير المرفوعة من لجانها الدائمة الأربع، وإثارة محاور عدة حول مستجدات الأوضاع السياسية والاقتصادية والأمنية والاجتماعية في الوطن العربي، ضمن جهود البرلمان العربي الرامية لبلورة رؤى برلمانية واستراتيجيات عربية تسهم في حلحلة التحديات التي تواجه المنطقة العربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.