Take a fresh look at your lifestyle.

إعطاء الإنطلاقة لمشاريع مهمة بجماعة المرسى بإقليم العيون

0

في إطار الاحتفالات بالذكرى الخامسة والعشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على العرش، وبحضور السيد بدر الموساوي رئيس المجلس الجماعي للمرسى ، أشرف والي جهة العيون-الساقية الحمراء، عامل إقليم العيون، السيد عبد السلام بيكرات، إلى جانب رئيس جماعة العيون حمدي ولد الرشيد  وبحضور والي أمن العيون، ممثلي السلطة المحلية العسكرية والإدارية، رجال الصحافة والإعلام، وممثلي المجتمع المدني، على تدشين عدة مشاريع تنموية بجماعة المرسى.

بدأت الفعاليات بتجمع الوفد الرسمي بدار الضيافة، ثم انتقل الوفد إلى مدينة المرسى لإعطاء الانطلاقة لتهيئة ساحة محمد أهل الخراشي. يعد هذا المشروع من بين المشاريع المهمة لتعزيز المرافق العمومية وتطوير المساحات الخضراء في المدينة. وقد شهدت هذه المرحلة حضور عدد من المنتخبين والفعاليات المحلية الذين أشادوا بالمجهودات المبذولة لتطوير مدينة المرسى.

كما قام الوفد بزيارة ورش بناء الميناء الفوسفاطي الجديد، حيث تم عرض تفاصيل المشروع الذي من المتوقع أن يعزز البنية التحتية الاقتصادية في الجهة.

وقد عرفت هذه التدشينات استحسان الساكنة ، خصوصا أن جماعة المرسى أصبحت تعرف طفرة تنموية شاملة بفضل تظافر الجهود والعمل المتواصل للجماعة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.