Take a fresh look at your lifestyle.

مشروع إعلامي ببصمة وطنية…النعمة وفرحانة والصحراء المغربية هذا الأسبوع

عمر خنيبيلا

0

مع بداية شهر رمضان المبارك، بثت أولى حلقات المجلة التفلزية الصحراء المغربية هذا الأسبوع، برنامج طموح يحمل بصمة وطنية عميقة، حيث يقود الإعلامي المميز “النعمة ماء العينين” والإعلامية القديرة “فرحانة عياش” برنامجا إعلامياً مميزاً على شاشة قناة ميدي 1 تيفي.

انفتاح جديد للقناة على الصحراء المغربية بعد تعيين النعمة ماء العينين مطلع شتنبر الماضي مسؤولاً عن الأخبار والمحتوى في الأقاليم الجنوبية.

هذا المشروع يأتي ضمن سعي القناة لتعزيز التواصل الوطني ونقل الحقائق بكل موضوعية ومصداقية، وتسليط الضوء على التطورات الإيجابية في الأقاليم الجنوبية من خلال عيون مهنية متميزة من أبناء المنطقة.

البرنامج في أولى حلقاته تميز بمحتوى غني ومتنوع يعكس الحياة والتطور في الأقاليم الجنوبية، ويبرز الجهود المبذولة لتعزيز التنمية المستدامة في هذه المناطق الحيوية والاستراتيجية بفضل النموذج التنموي الخاص بالأقاليم الجنوبية

تهدف هذه المجلة إلى تعزيز الوعي الوطني والإسهام في بناء صورة إيجابية وواقعية عن الأقاليم الجنوبية، وتحفيز الحوار والتفاعل الإيجابي والمباشر بين جميع شرائح المجتمع.

مجلة الصحراء المغربية هذا الأسبوع تأتي في إطار إلتزام القناة بدورها الاجتماعي والمسؤول، والذي يعكس التوجه الوطني الذي تتبناه المملكة المغربية نحو تعزيز التنمية المستدامة وتحقيق التوازن الإقليمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.