Take a fresh look at your lifestyle.

اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية لعمالة إقليم أوسرد تحتفل باليوم العالمي للمرأة

0

احتفالا باليوم العالمي للمرأة نظمت اللجنة الاقليمية للتنمية البشرية لأوسرد يوم الجمعة 08 مارس 2024 مجموعة من الأنشطة الاحتفالية بهاته المناسبة.


فقد عرفت ملحقة منصة الشباب اوسرد بالداخلة تنظيم حفل تكريمي لمجموعة من حاملات المشاريع الناجحة في اطار برنامج تحسين الدخل والادماج الاقتصادي للنساء، كما تخللت الحفل مجموعة من المداخلات التي ركزت على الدور المحوري الذي تلعبه المرأة، والنساء عموما في تحسين المناخ الاقتصادي والدفع بعجلة التنمية جنبا الى جنب مع الرجل.


كما ترأس السيد “توفيق بن لمودن” الكاتب العام للإقليم حفلا تكريما بملحقة عمالة الاقليم بالداخلة، نوه من خلاله بالعنصر النسوي المشتغل بعمالة الاقليم وملحقاتها الادارية، واختتم الحفل بتوزيع هدايا رمزية تحفيزية على الحضور.و

بمركز بئركندوز وبتنسيق مع المديرية الاقليمية للتعليم احتضنت قاعة الانشطة بثانوية تيرس التأهلية مجموعة من الانشطة الرياضية والثقافية بهاته المناسبة، تخللتها مجموعة من المداخلات المنوهة بالمهام التي اصبحت تضطلع بها النساء بالاقاليم الجنوبية للمملكة وبإقليم اوسرد خصوصا، وفي جميع المجالات.

ليتم في الأخير توزيع مجموعة من الجوائز على الفائزين والفائزات في المسابقات المنظمة بالمناسبة، وكذا مجموعة من التذكارات على عدد من الفعاليات النسوية الرائدة في الميدان الجمعوي والمهني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.