Take a fresh look at your lifestyle.

السمارة .. مدير الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين بجهة العيون الساقية الحمراء يترأس اللقاء التواصلي الجهوي حول مؤسسات الريادة

0

اختتم السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة العيون الساقية الحمراء زيارته الميدانية صباح اليوم لمديرية السمارة بالاشراف على اللقاء التواصلي الجهوي حول مؤسسات الريادة.. حيث عقد هذا اللقاء بقاعة الاجتماعات بالمديرية الإقليمية بحضور السيد المدير الإقليمي والسيد رئيس قسم الشؤون التربوية والسادة رؤساء المصالح والمكاتب بالمديرية والمفتشين المواكبين بالإضافة إلى رؤساء المؤسسات التعليمية وأساتذتها المنخرطين بمشروع شبكة المؤسسات الرائدة للموسم الحالي والمقبل.

اللقاء كان فرصة بسطت فيها السيدة المواكبة حبيبة طلحي أهم المراحل و المحطات التي عرفها إرساء هذا المشروع التربوي البيداغوجي الهام من خلال عرض ممركز وممنهج قدمت فيه مختلف العمليات التأهيلية و التربوية التي صاحبت المشروع طيلة الموسم إضافة إلى باقي المحطات والمراحل المستقبلية وخاصة تلك المتعلقة بالتصديق النهائي على شارة الريادة..


كما عرف اللقاء مداخلات الحاضرين والتي انصبت في مجملها حول المشروع وعوائق التنزيل و التحفيز والرؤية الإستشرافية لتنزيل المرحلة الثانية خلال الموسم القادم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.