Take a fresh look at your lifestyle.

السمارة : عقد شراكة وتعاون بين معهد الصحافة المتخصص في السمعي البصري بالعيون وجمعية امل العودة للتربية والتنمية بالسمارة.

0

في إطار تجسيد عمل معهد الصحافة المتخصص في السمعي البصري بالعيون للرفع والنهوض بالممارسة الإعلامية والسينمائية بالأقاليم الصحراوية للمملكة، تم توقيع عقد شراكة وتعاون مع جمعية امل العودة للتربية التنمية بالسمارة.

وخلال هذا الحدث الهام الذي حضره اطر معهد الصحافة IPSA واطر ومنخرطو جمعية امل العودة بالسمارة، أعرب الموقعون أمام الحضور عن سعادتهم البالغة بهذه الفرصة التاريخية التي تروم تعزيز التعاون وخلق شراكة لتنظيم برامج متكاملة تشمل دورات التكوين المستمر لتطوير المهارات الاحترافية للمنخرطين بالجمعية وتحسين جودة الأعمال الإعلامية وتعزيز مستوى الأداء الإعلامي والسينمائي.
وشدد الجانبان على أهمية التعاون والتكوين بما يساهم في تعزيز مكانة الجمعية وتطوير مهارات المنخرطين في مجال السمعي البصري بمدينة السمارة.


وتجدر الإشارة إلى أن معهد IPSA قد وقع عدة اتفاقيات شراكة مع مجموعة من الهيئات والمؤسسات الوطنية والدولية بهدف تبادل التجارب والخبرات والنهوض بالمشهد الإعلامي والسينمائي إلى جانب تنظيم تظاهرات وندوات في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.