Take a fresh look at your lifestyle.

أمام وزير الصناعة والتجارة .. مرافعة قوية للراغب حرمة الله دفاعا عن تشغيل شباب الجهة و ضرورة إنشاء منطقة للحرفيين بالمدينة

0

*أمام وزير الصناعة والتجارة .. مرافعة قوية للراغب حرمة الله دفاعا عن تشغيل شباب الجهة و ضرورة إنشاء منطقة للحرفيين بالمدينة*.

بلغة رصينة وبأسلوب مسؤول قدم رئيس المجلس الجماعي للداخلة الشاب الراغب حرمة الله مرافعة قوية أمام وزير التجارة والصناعة خلال اللقاء الجهوي حول الاستراتيجية الصناعية الجديدة، اليوم الجمعة 17 نوفمبر 2023 بمقر ولاية الجهة ، وذلك بحضور والي الجهة والمنتخبين والفاعلين الإقتصاديين.

حيث ثمن ولد حرمة الله في البداية المجهود الذي تقوم به الوزارة السالفة الذكر، والحكومة ككل لتنفيذ مختلف البرامج التنموية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد سادس.

وقد خصص رئيس جماعة الداخلة الحيز الأهم من مداخلته لموضوع تشغيل أبناء وبنات الجهة، و إدماجهم كرأس مال بشري محلي في المشاريع الكبرى التي تعرفها المنطقة، خصوصا وأن الداخلة تزخر بالكفاءات والطاقات المتخصصة في مختلف المجالات والحاصلة على مختلف الشواهد والدبلومات العليا … ليضيف الراغب ” المشاريع كثيرة والإمكانيات كبيرة و السوق تتسع للجميع نحتاج فقط للتعامل بجدية مع هذا الموضوع لإمتصاص البطالة، وتوسيع الدورة الإقتصادية لتشمل أكبر عدد من الساكنة “.

كما لم يفوت الراغب حرمة الله الفرصة دون التشديد على راهنية وإلحاحية إنشاء أحياء صناعية ومناطق للحرفيين بالنفوذ الترابي للجماعة في إطار الإستراتجية الوطنية للتسريع الصناعي ، و كذلك لتحسين ظروف إشتغال الحرفيين وتجويد أدائهم ولخلق قيمة مضافة للنسيج الإقتصادي المحلي والجهوي، فضلا عن تعزيز التبادل التجاري والتعاون الإقتصادي مع دول غرب إفريقيا .

*وهذا هو التسجيل الكاملة لمداخلة الراغب حرمة الله رئيس جماعة الداخلة أمام السيد رياض مزور وزير الصناعة والتجارة :*

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.